استراتيجية حل المشکلاتفاعلية استراتيجية حل المشکلات الواقعية فى تنمية بعض مهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 37، 82.03، 2022، الصفحة 27-58]
اضطراب التوحدفعالية برنامج قائم على الإرشاد النفسي الديني في تعديل اتجاه أولياء الأمور نحو أبنائهم ذوى اضطراب التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
اضطراب نقص الانتباهالخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لدي التلميذات ذوات اضطراب نقس الانتباه وفرط النشاط [المجلد 37، 83.04، 2022]
اعدادمعوقات اعداد المشرف التربوي بمحافظة دمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
الابحاث التربويةمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
الإبداعتفعيل المناخ التربوي الداعم للإبداع في مؤسسات رياض الأطفال في مصر (تصور مقترح) [المجلد 37، 83.02، 2022]
الاتجاهات العالميةتصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، 80.01، 2022]
الاتجاهات العالمية المعاصرةمتطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة [المجلد 37، 83.01، 2022]
الإدارة الإلكترونيةمعوقات توظيف الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط من وجهة نظر مديراتها [المجلد 37، 83.01، 2022]
الادارة الالكترونيةتطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى [المجلد 37، 83.01، 2022]
الإدارة الذاتيةمتطلبات تفعيل الإدارة الذاتية لمدارس التعليم الثانوي العام في مصر [المجلد 37، 81.01، 2022]
الإرشاد النفسي الدينيفعالية برنامج قائم على الإرشاد النفسي الديني في تعديل اتجاه أولياء الأمور نحو أبنائهم ذوى اضطراب التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
الأستاذ الجامعيممارسات الأستاذ الجامعي للقيم التربوية الداعمة للقيادة الأخلاقية من وجهة نظر طلاب کلية التربية بدمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
الاضطرابات السلوکية والوجدانيةفعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة والتکامل الحسي لتنمية التفاعل الاجتماعي وخفض حدة الاضطرابات السلوکية والوجدانية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
الاطفالتفعيل دور أولياء الأمور في وقاية أبنائهم من مخاطر الجرائم الإلکترونية [المجلد 37، 81.01، 2022]
الاطفال الايتامالخصائص السيکومترية لمقياس جودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالـمؤسسـات الإيـوائيـة Psychometric Characteristics of the Quality-of-life scale for primary school children in residential institutions [المجلد 37، 80.02، 2022]
الإعاقة الفکريةتصور مقترح لتحسين التوافق الاجتماعي لذوي الإعاقة الفکرية في مصر (بحث مستل من رسالة ماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
الاعتماد الأكاديميمعوقات حصول كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين على الاعتماد الاكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بها [المجلد 37، 83.02، 2022]
الإعتماد المؤسسيمتطلبات تفعيل الجودة لتحقيق التنافسية في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية [المجلد 37، 80.03، 2022]
الامن السيبيرانىتفعيل دور أولياء الأمور في وقاية أبنائهم من مخاطر الجرائم الإلکترونية [المجلد 37، 81.01، 2022]
الانتماءمتطلبات دعم الانتماء لدى طلاب التعليم العالي بدولة الکويت [المجلد 37، 81.02، 2022]
الأنشطة الرياضيةالأنشطة الرياضية مدخلاً لتربية ثقافة التسامح بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 81.02، 2022]
الأنشطة الطلابيةواقع الأنشطة الطلابية الجامعية ودورها في تعزيز الهوية الوطنية [المجلد 37، 81.02، 2022]
الإنفوجرافيک التعليمي الثابتأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
الإنفوجرافيک التعليمي المتحرکأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
البحث التربويتصور مقترح لدعم جودة البحث التربوي بکليات التربية في مصر (بحث مستل من رسالة الماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
البحث العلميتصور مقترح لدعم جودة البحث التربوي بکليات التربية في مصر (بحث مستل من رسالة الماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
البرمجة اللغوية العصبيةمعايير تصميم کتاب إلکتروني قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارات الإدراک البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 80.02، 2022]
البرنامج التدريبيبرنامج تدريبي قائم على بعض مهارات التفكير الإيجابي في تنمية المرونة النفسية لطلاب كلية التربية [المجلد 37، 83.04، 2022]
البلاغةاستراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارات التذوق البلاغي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
التباين الدلاليالتباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
التحصيلتطوير منهج الأحياء على ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 82.03، 2022]
التحول الرقميالتحول الرقمي ودوره في مواجهة الهدر التعليمي في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية [المجلد 37، 83.02، 2022]
التخطيط"التخطيط لاستثمار قدرات التلاميذ ذوي الإعاقة بالمدارس الابتدائية بمصر في ضوء بعض النماذج العالمية" [المجلد 37، 83.02، 2022]
التذوق البلاغياستراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارات التذوق البلاغي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
التذوق اللغوىتنمية مهارات التذوق اللغوى بالمرحلة الثانوية الأزهرية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التنوع السياقى فى القرآن الکريم [المجلد 37، 82.03، 2022]
التصنيفات العالمية للجامعاتمتطلبات تحسين تنافسية کلية التربية بجامعة دمياط في ضوء معايير ومؤشرات تصنيف تايمز للتعليم العالي العالمي للجامعات (بحث مستل من رسالة دکتوراه) [المجلد 37، 82.02، 2022]
التصور المقترحتصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية [المجلد 37، 80.02، 2022]
التطرفدور الإعلام التربوي في مواجهة ظاهرة التطرف الفکري [المجلد 37، 80.03، 2022]
التطرف الاجتماعيعلاقة الوعّي المعّلوماتي بالتطرف الاجتماعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 37، 82.01، 2022]
التطرف الفکريدور الإعلام التربوي في مواجهة ظاهرة التطرف الفکري [المجلد 37، 80.03، 2022]
التطويرتطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى [المجلد 37، 83.01، 2022]
التعبير الکتابىاستراتيجية مقترحة قائمة على تحليل الأخطاء الأسلوبية لتحسين التعبير الکتابى [المجلد 37، 82.03، 2022]
التعلم الإليکترونيبرنامج في اللغة الإنجليزية قائم على بعض منصات التعلم الإلکتروني لتنمية مهارات التواصل الشفوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
التعليم الابتدائيمتطلبات تفعيل دور رجال الأعمال في تطوير التعليم الابتدائي في مصر ( بحث مستل من رسالة ماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
التعليم الأزهريمتطلبات التنمية المهنية لمعلمي المعاهد الأزهرية في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 80.03، 2022]
التعليم الثانويمتطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة [المجلد 37، 83.01، 2022]
التعليم الثانوى العاممتطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية [المجلد 37، 81.02، 2022]
التعليم العالي- دولة الکويتمتطلبات دعم الانتماء لدى طلاب التعليم العالي بدولة الکويت [المجلد 37، 81.02، 2022]
التعليم الفني"متطلبات تطوير أساليب تمويل التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة." [المجلد 37، 80.01، 2022]
التعليم الفني الصناعي"متطلبات تطوير أساليب تمويل التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة." [المجلد 37، 80.01، 2022]
التفاعل الاجتماعيفعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة والتکامل الحسي لتنمية التفاعل الاجتماعي وخفض حدة الاضطرابات السلوکية والوجدانية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
التفکير الابتکاريمعايير تطوير بيئات التعلم الإلکتروني التشارکي لتنمية التفکير الإبتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 81.03، 2022]
التقويم الوجدانىأثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 81.03، 2022]
التکامل"متطلبات تطوير أساليب تمويل التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة." [المجلد 37، 80.01، 2022]
التکامل الحسيفعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة والتکامل الحسي لتنمية التفاعل الاجتماعي وخفض حدة الاضطرابات السلوکية والوجدانية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
التلاميذتصور مقترح لتحسين المناخ التنظيمى بمدارس التعليم الابتدائي ببلدية مزدة دولة ليبيا [المجلد 37، 80.01، 2022]
التلاميذ المعاقين ذهنياًفعالية نمذجة الأقران في تنمية مهارة العناية بالذات لدى الاطفال ذوي الإعاقة الذهنية المدمجيـن بالمدارس الإبتدائية [المجلد 37، 83.04، 2022]
التمکين المهنيمتطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 81.01، 2022]
التميز المؤسسىتطوير الإدارة الالكترونية بالجامعات المصرية وانعكاسها على التميز المؤسسى [المجلد 37، 83.01، 2022]
التنافسيةمتطلبات تفعيل الجودة لتحقيق التنافسية في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية [المجلد 37، 80.03، 2022]
التنظيم الذاتيتطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التنظيم الذاتى لتنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 82.03، 2022]
التنمية المهنيةتطوير نظم التنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بمحافظة دمياط دراسة حالة [المجلد 37، 80.03، 2022]
التنمية المهنيةمعوقات التنمية المهنية لأخصائى المکتبات المدرسية فى محافظة دمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
التنمية المهنيةمتطلبات تطوير التنمية المهنية لمعلمي التعليم الصناعي بدمياط [المجلد 37، 83.01، 2022]
التنمية المهنية للمعلمينمتطلبات التنمية المهنية لمعلمي المعاهد الأزهرية في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 80.03، 2022]
التنوع السياقىتنمية مهارات التذوق اللغوى بالمرحلة الثانوية الأزهرية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التنوع السياقى فى القرآن الکريم [المجلد 37، 82.03، 2022]
التواصل اللغوى )تنمية مهارات التواصل اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد [المجلد 37، 81.03، 2022]
التوافق الاجتماعيتصور مقترح لتحسين التوافق الاجتماعي لذوي الإعاقة الفکرية في مصر (بحث مستل من رسالة ماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
الثورة الرقميةمتطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية [المجلد 37، 81.02، 2022]
الثورة الصناعية الثالثةمتطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية [المجلد 37، 81.02، 2022]
الجامعات الصينيةإستراتيجيات حديثة لتعليم اللغة العربية في الجامعات الصينية [المجلد 37، 83.03، 2022]
الجامعةمتطلبات تحقيق مبادئ الشفافية الدولية بالجامعات المصرية [المجلد 37، 80.01، 2022]
الجامعةمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
الجرائم الإلکترونيةتفعيل دور أولياء الأمور في وقاية أبنائهم من مخاطر الجرائم الإلکترونية [المجلد 37، 81.01، 2022]
الجودةتصور مقترح لدعم جودة البحث التربوي بکليات التربية في مصر (بحث مستل من رسالة الماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
الجودةخبرات عالمية في نشر ثقافة الجودة وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 37، 82.02، 2022]
الحوکمةتطوير الحوکمة والقيادة بإدارات مدارس التعليم مابعد الأساسى بسلطنة عُمان فى ضوء مبادىء الجودة الشاملة [المجلد 37، 80.01، 2022]
الخبرات العالميةمتطلبات رقمنة مکتبة کلية التربية جامعة دمياط في ضوء بعض الخبرات العالمية (بحث مستل من رسالة دکتوراه ) [المجلد 37، 82.02، 2022]
الخرائط الذهنيةوحـدة تعليمية مقترحـة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لطلاب الصف الأول الثانوي بحث مقدم ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص المناهج وطرق تدريس (تکنولوجيا التعليم) [المجلد 37، 80.02، 2022]
الخرائط الذهنية الرقميةالمعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
الخصائص السيکومتريةالخصائص السيکومترية لمقياس جودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالـمؤسسـات الإيـوائيـة Psychometric Characteristics of the Quality-of-life scale for primary school children in residential institutions [المجلد 37، 80.02، 2022]
الدراسات العليامشكلات البحث في مجال أصول التربية من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا بدمياط [المجلد 37، 83.02، 2022]
الدعامات التعليمية الثابتةالمعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
الدعامات التعليمية المرنةالمعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
الدعم التنظيميمتطلبات تفعيل دور إدارة العلاقات الإنسانية في تحقيق الدعم التنظيمي للمعلمين بسلطنة عمان [المجلد 37، 81.01، 2022]
الدمج التعليميفعالية نمذجة الأقران في تنمية مهارة العناية بالذات لدى الاطفال ذوي الإعاقة الذهنية المدمجيـن بالمدارس الإبتدائية [المجلد 37، 83.04، 2022]
الذکاءات المتعددةفعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة والتکامل الحسي لتنمية التفاعل الاجتماعي وخفض حدة الاضطرابات السلوکية والوجدانية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
الرضا الوظيفيمعوقات الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
الرقمنةمتطلبات رقمنة مکتبة کلية التربية جامعة دمياط في ضوء بعض الخبرات العالمية (بحث مستل من رسالة دکتوراه ) [المجلد 37، 82.02، 2022]
الروح المعنويةتصور مقترح لتحسين المناخ التنظيمى بمدارس التعليم الابتدائي ببلدية مزدة دولة ليبيا [المجلد 37، 80.01، 2022]
الروح المعنويةتنمية الروح المعنوية لمعلمي مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
السلوکتصور مقترح لتحسين المناخ التنظيمى بمدارس التعليم الابتدائي ببلدية مزدة دولة ليبيا [المجلد 37، 80.01، 2022]
السياقتوظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 37، 81.03، 2022]
الشراکةمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
الشراکةمعوقات الشراکة بين المدارس الابتدائية الدامجة وأولياء أمورالأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة دمياط. [المجلد 37، 81.02، 2022]
الشفافية الدوليةمتطلبات تحقيق مبادئ الشفافية الدولية بالجامعات المصرية [المجلد 37، 80.01، 2022]
الصف الأول الثانويمعايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 80.02، 2022]
الصف الاول الثانوىوحدة مقترحة باستخدام نموذج مكارثي لتنمية مهارات التفكير الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
الصف المعکوساستخدام الصف المعکوس لتنمية بعض مهارات التفکير المنتج فى الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 37، 82.03، 2022]
الصلابةالضغوط النفسية وعلاقتها بالصلابة النفسية لدى عينة من المتفوقين دراسيًا بالصف الثاني الإعدادي [المجلد 37، 81.03، 2022]
الصينتعليم اللغة العربية في جامعة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالصين وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين بأمريکا "دراسة مقارنة" [المجلد 37، 82.02، 2022]
الطلاب ذوي الاعاقة العقليةتطوير إدارة مدارس التربية الفکرية لرعاية الطلاب ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 37، 81.02، 2022]
العلاقة التنبؤيةمهارات الوعي الصوتي وعلاقتها التنبؤية بمهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
العمل الحرمـتـطـلـبـات نشر ثقافة العمل الحر بين طلاب کلية التربية جامعة دمياط" فى ضوء التجارب العالمية المعاصرة " [المجلد 37، 80.03، 2022]
العمل الحر بين طلاب کلية التربيةمـتـطـلـبـات نشر ثقافة العمل الحر بين طلاب کلية التربية جامعة دمياط" فى ضوء التجارب العالمية المعاصرة " [المجلد 37، 80.03، 2022]
الفرنشايز الأکاديميمعوقات تطبيق الفرنشايز الأکاديمي بجامعة دمياط من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بها [المجلد 37، 81.01، 2022]
الفهم العميقالتباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
الفهم القرائيمهارات الوعي الصوتي وعلاقتها التنبؤية بمهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
الفيديو الرقمىمعايير تطوير بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على الفيديو الرقمي لتنمية مهارات إنتاج الاستوديو الافتراضي التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 80.02، 2022]
القراءات العشرالتباين الدلالي للقراءات العشر ودوره في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب المعاهد الثانوية الأزهرية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
القراءة الوظيفيةفاعلية استراتيجية حل المشکلات الواقعية فى تنمية بعض مهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 37، 82.03، 2022، الصفحة 27-58]
القطاع الخاصمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
القيادات الوسطىمتطلبات تطوير القيادات الوسطى بالتعليم الثانوي العام في مصر في ضوء بعض الاتجاهات المعاصرة [المجلد 37، 83.01، 2022]
القيادةتطوير الحوکمة والقيادة بإدارات مدارس التعليم مابعد الأساسى بسلطنة عُمان فى ضوء مبادىء الجودة الشاملة [المجلد 37، 80.01، 2022]
القيادة الأخلاقيةممارسات الأستاذ الجامعي للقيم التربوية الداعمة للقيادة الأخلاقية من وجهة نظر طلاب کلية التربية بدمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
القيم التربويةممارسات الأستاذ الجامعي للقيم التربوية الداعمة للقيادة الأخلاقية من وجهة نظر طلاب کلية التربية بدمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
الكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلياختلاف أنماط الدعم بالكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلي وأثره في تنمية مهارات التخيل التاريخي [المجلد 37، 83.05، 2022]
الكتابةتشخيص صعوبات الكتابة لدي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي بالأزهر الشريف [المجلد 37، 83.03، 2022]
الکفايات الأدائيةمدخل تحليل المهام وتنمية الکفايات الأدائية لدى معلمى اللغة العربية بفصول الدمج [المجلد 37، 82.03، 2022]
اللغة الإنجليزيةأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
اللغة العربيةتعليم اللغة العربية في جامعة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالصين وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين بأمريکا "دراسة مقارنة" [المجلد 37، 82.02، 2022]
المتفوقين)الضغوط النفسية وعلاقتها بالصلابة النفسية لدى عينة من المتفوقين دراسيًا بالصف الثاني الإعدادي [المجلد 37، 81.03، 2022]
المجموعات المرنةاستراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارات التذوق البلاغي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
المعاييرمعايير تطوير بيئات التعلم التكيفي المعكوس وفقاً لأسلوب تعلـم الطلاب (نشط، تأملي) [المجلد 37، 83.05، 2022]
المعلممعوقات الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
المعلمتنمية الروح المعنوية لمعلمي مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
المعلم أثناء الخدمةمتطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 81.01، 2022]
المقررات الإلکترونيةتطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التنظيم الذاتى لتنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 82.03، 2022]
المکتباتمتطلبات رقمنة مکتبة کلية التربية جامعة دمياط في ضوء بعض الخبرات العالمية (بحث مستل من رسالة دکتوراه ) [المجلد 37، 82.02، 2022]
المکتبات المدرسيةمعوقات التنمية المهنية لأخصائى المکتبات المدرسية فى محافظة دمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
المناخ التربويتفعيل المناخ التربوي الداعم للإبداع في مؤسسات رياض الأطفال في مصر (تصور مقترح) [المجلد 37، 83.02، 2022]
المناخ التنظيميتصور مقترح لتحسين المناخ التنظيمى بمدارس التعليم الابتدائي ببلدية مزدة دولة ليبيا [المجلد 37، 80.01، 2022]
المنصات التعليميةأثر المنصات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، 83.03، 2022]
المنصات السحابيةمعايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 83.05، 2022]
المنظمات عالية الأداءمتطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
المهارات الاجتماعيةالخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لدي التلميذات ذوات اضطراب نقس الانتباه وفرط النشاط [المجلد 37، 83.04، 2022]
المهارةفاعلية استراتيجية حل المشکلات الواقعية فى تنمية بعض مهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى [المجلد 37، 82.03، 2022، الصفحة 27-58]
المهندسين المصريينوظائف التواصل الشفهي باللغة الإنجليزية الأکثر أهمية للمهندسين المصريين: دراسة تحليل احتياجات [المجلد 37، 81.03، 2022]
المواطنة الرقميةوحـدة تعليمية مقترحـة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لطلاب الصف الأول الثانوي بحث مقدم ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص المناهج وطرق تدريس (تکنولوجيا التعليم) [المجلد 37، 80.02، 2022]
المواهب الخاصةفاعلية برنامج تدريبي قائم على مباديء تريز الإبداعية في تنمية بعض المواهب الخاصة لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
الموجز)اختلاف أنماط الدعم بالكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلي وأثره في تنمية مهارات التخيل التاريخي [المجلد 37، 83.05، 2022]
الميزة التنافسيةرؤية مقترحة لمواجهة معوقات تحسين الميزة التنافسية بجامعة دمياط [المجلد 37، 81.01، 2022]
النماذج العالمية"التخطيط لاستثمار قدرات التلاميذ ذوي الإعاقة بالمدارس الابتدائية بمصر في ضوء بعض النماذج العالمية" [المجلد 37، 83.02، 2022]
الهدر التعليميالتحول الرقمي ودوره في مواجهة الهدر التعليمي في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية [المجلد 37، 83.02، 2022]
الهوية الوطنيةواقع الأنشطة الطلابية الجامعية ودورها في تعزيز الهوية الوطنية [المجلد 37، 81.02، 2022]
الوحدة المقترحةوحـدة تعليمية مقترحـة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لطلاب الصف الأول الثانوي بحث مقدم ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص المناهج وطرق تدريس (تکنولوجيا التعليم) [المجلد 37، 80.02، 2022]
الوعّي الذاتيالوعّي الذاتي وعّلاقته بإدارة الضغوط المدرسية لدي طلاب التعليم الثانوي الفني [المجلد 37، 82.01، 2022]
الوعي الصوتيمهارات الوعي الصوتي وعلاقتها التنبؤية بمهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
الوعي المعلوماتيعلاقة الوعّي المعّلوماتي بالتطرف الاجتماعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 37، 82.01، 2022]
الوکيل الذکيمعايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 80.02، 2022]
الولايات المتحدةتعليم اللغة العربية في جامعة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالصين وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين بأمريکا "دراسة مقارنة" [المجلد 37، 82.02، 2022]
اليقظة الاستراتيجيةمتطلبات تطبيق اليقظة الاستراتيجية في مدارس التعليم العام في مصر [المجلد 37، 81.02، 2022]
ب
برمجياتمهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية [المجلد 37، 82.03، 2022]
برنامج إثرائيفاعلية المدخل متعدد الثقافات فى تنمية بعض مهارات الترجمة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
برنامج إرشادي سلوکي معرفي - صورة الذاتفاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، 81.03، 2022]
برنامج تدريبيفعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة والتکامل الحسي لتنمية التفاعل الاجتماعي وخفض حدة الاضطرابات السلوکية والوجدانية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 37، 82.01، 2022]
بسلطنة عمان فى ضوء الحوکمة الاداريةتصور مقترح لتفعيل اتخاذ القرار بوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان فى ضوء الحوکمة الادارية [المجلد 37، 80.01، 2022]
بطاقة الأداء المتوازنمتطلبات تحسين مؤسسات رياض الأطفال في مصر باستخدام بطاقة الأداء المتوازن [المجلد 37، 83.01، 2022]
بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرةمتطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة [المجلد 37، 80.01، 2022]
بوزارة التربية والتعليمتصور مقترح لتفعيل اتخاذ القرار بوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان فى ضوء الحوکمة الادارية [المجلد 37، 80.01، 2022]
بيئات التعلم الإلکتروني التشارکيمعايير تطوير بيئات التعلم الإلکتروني التشارکي لتنمية التفکير الإبتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 81.03، 2022]
بيئات التعلم الإلکترونيةمعايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 80.02، 2022]
بيئات التعلم الإلکترونيةالمعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
بيئات التعلم التكيفي المعكوسمعايير تطوير بيئات التعلم التكيفي المعكوس وفقاً لأسلوب تعلـم الطلاب (نشط، تأملي) [المجلد 37، 83.05، 2022]
بيئة تدريب إلکترونيةأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
بيئة تعلم الإلکترونىتطوير بيئة تعلم إلکترونى قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات الرياضيات لطفل الروضة [المجلد 37، 81.03، 2022]
بيئة تعلم إلكترونيةمعايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 37، 83.05، 2022]
بيئة تعلم إلکترونيةتطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على التنظيم الذاتى لتنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 82.03، 2022]
ت
تحسينمتطلبات تحسين مؤسسات رياض الأطفال في مصر باستخدام بطاقة الأداء المتوازن [المجلد 37، 83.01، 2022]
تحسين الطلب الاجتماعيمتطلبات تحسين الطلب الاجتماعي على التعليم الابتدائي بالأزهر الشريف [المجلد 37، 80.01، 2022]
تحليل الإحتياجاتوظائف التواصل الشفهي باللغة الإنجليزية الأکثر أهمية للمهندسين المصريين: دراسة تحليل احتياجات [المجلد 37، 81.03، 2022]
تحليل التنوعات السياقيةتنمية مهارات التذوق اللغوى بالمرحلة الثانوية الأزهرية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على التنوع السياقى فى القرآن الکريم [المجلد 37، 82.03، 2022]
تدريس الجغرافياوحدة مقترحة باستخدام نموذج مكارثي لتنمية مهارات التفكير الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
تدريس الحاسب الآليتصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية [المجلد 37، 80.02، 2022]
تدويل التعليممتطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط [المجلد 37، 83.02، 2022]
تصنيف تايمز للتعليم العالي العالمي للجامعاتمتطلبات تحسين تنافسية کلية التربية بجامعة دمياط في ضوء معايير ومؤشرات تصنيف تايمز للتعليم العالي العالمي للجامعات (بحث مستل من رسالة دکتوراه) [المجلد 37، 82.02، 2022]
تطويرمتطلبات تطوير التنمية المهنية لمعلمي التعليم الصناعي بدمياط [المجلد 37، 83.01، 2022]
تطوير التعليممتطلبات تطوير التعليم الثانوى العام فى على ضوء الثورة الرقمية [المجلد 37، 81.02، 2022]
تطوير المنهجتطوير منهج الأحياء على ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 82.03، 2022]
تعليمتعليم اللغة العربية في جامعة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالصين وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين بأمريکا "دراسة مقارنة" [المجلد 37، 82.02، 2022]
تعليم اللغة العربيةإستراتيجيات حديثة لتعليم اللغة العربية في الجامعات الصينية [المجلد 37، 83.03، 2022]
تقنية الواقع المعززتصور مقترح لتوظيف تقنية الواقع المعزز في تدريس مقرر الحاسب الآلي لطلاب کلية التربية [المجلد 37، 80.02، 2022]
تلاميذ)تشخيص صعوبات الكتابة لدي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي بالأزهر الشريف [المجلد 37، 83.03، 2022]
تلاميذ المرحلة الابتدائيةفاعلية برنامج تدريبي قائم على مباديء تريز الإبداعية في تنمية بعض المواهب الخاصة لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
تمويلمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
تنمية مهارات التذوق الأدبىأثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 81.03، 2022]
ثقافة الجودةخبرات عالمية في نشر ثقافة الجودة وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 37، 82.02، 2022]
ج
جامعة دمياطرؤية مقترحة لمواجهة معوقات تحسين الميزة التنافسية بجامعة دمياط [المجلد 37، 81.01، 2022]
جودة التعليممتطلبات دعم الجودة في مدارس ذوي الإعاقة بمصر (بحث مستل من رسالة الماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
د
دور الإعلام التربويدور الإعلام التربوي في مواجهة ظاهرة التطرف الفکري [المجلد 37، 80.03، 2022]
دولة الکويتتصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، 80.01، 2022]
دولة الکويتتنمية الروح المعنوية لمعلمي مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
ذ
ذوي الإعاقة السمعيةفاعلية برنامج تدريبي قائم على مباديء تريز الإبداعية في تنمية بعض المواهب الخاصة لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
ر
رجال الأعمالمتطلبات تفعيل دور رجال الأعمال في تطوير التعليم الابتدائي في مصر ( بحث مستل من رسالة ماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
رقمنة المکتبةمتطلبات رقمنة مکتبة کلية التربية جامعة دمياط في ضوء بعض الخبرات العالمية (بحث مستل من رسالة دکتوراه ) [المجلد 37، 82.02، 2022]
رؤية مصر 2030متطلبات التنمية المهنية لمعلمي المعاهد الأزهرية في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 80.03، 2022]
رؤية مصر 2030متطلبات التمکين المهني للمعلمين بالتعليم قبل الجامعي في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 81.01، 2022]
رياض الأطفالمتطلبات تعميم استخدام منصات التعليم فى ضوء احتياجات رياض الأطفال المصرية [المجلد 37، 83.01، 2022]
رياض الأطفالمعوقات توظيف الإدارة الإلكترونية بمؤسسات رياض الأطفال بمحافظة دمياط من وجهة نظر مديراتها [المجلد 37، 83.01، 2022]
س
سلطنة عمانتطوير الحوکمة والقيادة بإدارات مدارس التعليم مابعد الأساسى بسلطنة عُمان فى ضوء مبادىء الجودة الشاملة [المجلد 37، 80.01، 2022]
سوق العمل"متطلبات تطوير أساليب تمويل التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة." [المجلد 37، 80.01، 2022]
ص
صعوباتتشخيص صعوبات الكتابة لدي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي بالأزهر الشريف [المجلد 37، 83.03، 2022]
صعوبات تعلم الرياضياتمعايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 37، 83.05، 2022]
ض
ضمان الجودةمتطلبات تفعيل الجودة لتحقيق التنافسية في مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية [المجلد 37، 80.03، 2022]
ط
طلاب التعليم الثانوي الفنيالوعّي الذاتي وعّلاقته بإدارة الضغوط المدرسية لدي طلاب التعليم الثانوي الفني [المجلد 37، 82.01، 2022]
طلاب الدراسات العلياأخلاقيات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بكليات التربية [المجلد 37، 83.03، 2022]
طلاب المرحلة الثانويةأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
طلاب المرحلة الثانويةبرنامج في اللغة الإنجليزية قائم على بعض منصات التعلم الإلکتروني لتنمية مهارات التواصل الشفوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
طلاب كلية التربيةبرنامج تدريبي قائم على بعض مهارات التفكير الإيجابي في تنمية المرونة النفسية لطلاب كلية التربية [المجلد 37، 83.04، 2022]
طلاب کلية التربيةممارسات الأستاذ الجامعي للقيم التربوية الداعمة للقيادة الأخلاقية من وجهة نظر طلاب کلية التربية بدمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
طلبة المرحلة الثانويةعلاقة الوعّي المعّلوماتي بالتطرف الاجتماعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 37، 82.01، 2022]
فصل افتراضيمعايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 81.03، 2022]
فصول الدمجمدخل تحليل المهام وتنمية الکفايات الأدائية لدى معلمى اللغة العربية بفصول الدمج [المجلد 37، 82.03، 2022]
فهم المقروءتوظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 37، 81.03، 2022]
في مواجهة التطرف الفکريدور الإعلام التربوي في مواجهة ظاهرة التطرف الفکري [المجلد 37، 80.03، 2022]
ق
قدرات ذوي الإعاقة"التخطيط لاستثمار قدرات التلاميذ ذوي الإعاقة بالمدارس الابتدائية بمصر في ضوء بعض النماذج العالمية" [المجلد 37، 83.02، 2022]
ک
کتاب إلکترونيمعايير تصميم کتاب إلکتروني قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارات الإدراک البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 80.02، 2022]
کليات التربيةتصور مقترح لدعم جودة البحث التربوي بکليات التربية في مصر (بحث مستل من رسالة الماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
کلية التربيةمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
کلية التربية بجامعة دمياطمتطلبات تحسين تنافسية کلية التربية بجامعة دمياط في ضوء معايير ومؤشرات تصنيف تايمز للتعليم العالي العالمي للجامعات (بحث مستل من رسالة دکتوراه) [المجلد 37، 82.02، 2022]
کلية التربية جامعة دمياطمتطلبات تحقيق مؤشرات المنظمات عالية الأداء بکلية التربية جامعة دمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
ل
لتفعيل اتخاذ القرارتصور مقترح لتفعيل اتخاذ القرار بوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان فى ضوء الحوکمة الادارية [المجلد 37، 80.01، 2022]
لقيادات المعاهد الأزهرية الإعداديةمتطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة [المجلد 37، 80.01، 2022]
متطلباتمتطلبات تحقيق مبادئ الشفافية الدولية بالجامعات المصرية [المجلد 37، 80.01، 2022]
متطلباتمتطلبات تحسين الطلب الاجتماعي على التعليم الابتدائي بالأزهر الشريف [المجلد 37، 80.01، 2022]
متطلباتمتطلبات تحسين تمويل الأبحاث التربوية بکلية التربية بدمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
متطلباتمتطلبات التنمية المهنية لمعلمي المعاهد الأزهرية في ضوء رؤية مصر 2030 [المجلد 37، 80.03، 2022]
متطلباتمتطلبات تفعيل الإدارة الذاتية لمدارس التعليم الثانوي العام في مصر [المجلد 37، 81.01، 2022]
متطلباتمتطلبات تطوير التنمية المهنية لمعلمي التعليم الصناعي بدمياط [المجلد 37، 83.01، 2022]
متطلبات تفعيل الأدوار التربويةمتطلبات تفعيل الأدوار التربوية لقيادات المعاهد الأزهرية الإعدادية بمصر في ضوء بعض التحديات المعاصرة [المجلد 37، 80.01، 2022]
محافظة دمياطتطوير نظم التنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بمحافظة دمياط دراسة حالة [المجلد 37، 80.03، 2022]
محافظة دمياطمعوقات الشراکة بين المدارس الابتدائية الدامجة وأولياء أمورالأطفال ذوي الإعاقة بمحافظة دمياط. [المجلد 37، 81.02، 2022]
محافظة دمياطواقع الأنشطة الطلابية الجامعية ودورها في تعزيز الهوية الوطنية [المجلد 37، 81.02، 2022]
محافظة دمياطمتطلبات تدويل التعليم متعدد الثقافات بمؤسسات إعداد المعلم : دراسة ميدانية بكلية التربية جامعة دمياط [المجلد 37، 83.02، 2022]
مخاطر الانترنتتفعيل دور أولياء الأمور في وقاية أبنائهم من مخاطر الجرائم الإلکترونية [المجلد 37، 81.01، 2022]
مخرجات التعليم الفني"متطلبات تطوير أساليب تمويل التعليم الفني الصناعي في مصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة." [المجلد 37، 80.01، 2022]
مدارس التربية الفکريةتطوير إدارة مدارس التربية الفکرية لرعاية الطلاب ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 37، 81.02، 2022]
مدارس التعليم الثانوي العاممتطلبات تطبيق اليقظة الاستراتيجية في مدارس التعليم العام في مصر [المجلد 37، 81.02، 2022]
مدارس الثانوية العامةمتطلبات تفعيل الإدارة الذاتية لمدارس التعليم الثانوي العام في مصر [المجلد 37، 81.01، 2022]
مدارس الدمجتطوير نظم التنمية المهنية لمديري مدارس الدمج بمحافظة دمياط دراسة حالة [المجلد 37، 80.03، 2022]
مدارس المرحلة المتوسطةتنمية الروح المعنوية لمعلمي مدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 37، 80.03، 2022]
مدخل تحليل المهاممدخل تحليل المهام وتنمية الکفايات الأدائية لدى معلمى اللغة العربية بفصول الدمج [المجلد 37، 82.03، 2022]
مدخل متعدد الثقافاتفاعلية المدخل متعدد الثقافات فى تنمية بعض مهارات الترجمة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
مديرتصور مقترح لتحسين المناخ التنظيمى بمدارس التعليم الابتدائي ببلدية مزدة دولة ليبيا [المجلد 37، 80.01، 2022]
مشكلات البحثمشكلات البحث في مجال أصول التربية من وجهة نظر طلاب الدراسات العليا بدمياط [المجلد 37، 83.02، 2022]
مصرمتطلبات تفعيل الإدارة الذاتية لمدارس التعليم الثانوي العام في مصر [المجلد 37، 81.01، 2022]
مصرمتطلبات تفعيل دور رجال الأعمال في تطوير التعليم الابتدائي في مصر ( بحث مستل من رسالة ماجستير) [المجلد 37، 82.02، 2022]
معايير الاختيار الوظيفيمتطلبات الارتقاء بمعايير الاختيار الوظيفي في الجامعات المصرية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 37، 83.02، 2022]
معايير العلوم للجيل القادمتطوير منهج الأحياء على ضوء معايير العلوم للجيل القادم لتنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 82.03، 2022]
معايير بيئات التعلم الإلکترونيةمعايير تطوير بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على الفيديو الرقمي لتنمية مهارات إنتاج الاستوديو الافتراضي التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 80.02، 2022]
معايير تطويرمعايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 37، 83.05، 2022]
معلم التربية الخاصةتصور مقترح لإعداد معلم التربية الخاصة في دولة الکويت في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، 80.01، 2022]
معلمي التعليم الصناعيمتطلبات تطوير التنمية المهنية لمعلمي التعليم الصناعي بدمياط [المجلد 37، 83.01، 2022]
معوقاتمعوقات التنمية المهنية لأخصائى المکتبات المدرسية فى محافظة دمياط [المجلد 37، 80.03، 2022]
معوقاترؤية مقترحة لمواجهة معوقات تحسين الميزة التنافسية بجامعة دمياط [المجلد 37، 81.01، 2022]
معوقاتمعوقات اعداد المشرف التربوي بمحافظة دمياط [المجلد 37، 81.02، 2022]
معوقاتمعوقات حصول كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين على الاعتماد الاكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بها [المجلد 37، 83.02، 2022]
مفهوم الأخلاقمفهوم القيم والأخلاق بين نظرة علماء التربية وعلماء الفلسفة (دراسة تحليلية) [المجلد 37، 81.02، 2022]
مفهوم القيممفهوم القيم والأخلاق بين نظرة علماء التربية وعلماء الفلسفة (دراسة تحليلية) [المجلد 37، 81.02، 2022]
مقارنةتعليم اللغة العربية في جامعة الاقتصاد والتجارة الخارجية بالصين وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين بأمريکا "دراسة مقارنة" [المجلد 37، 82.02، 2022]
مقياس جودة الحياةالخصائص السيکومترية لمقياس جودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالـمؤسسـات الإيـوائيـة Psychometric Characteristics of the Quality-of-life scale for primary school children in residential institutions [المجلد 37، 80.02، 2022]
منصات التعلم الاليکترونيبرنامج في اللغة الإنجليزية قائم على بعض منصات التعلم الإلکتروني لتنمية مهارات التواصل الشفوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
منصات التعليممتطلبات تعميم استخدام منصات التعليم فى ضوء احتياجات رياض الأطفال المصرية [المجلد 37، 83.01، 2022]
مهارات استخدام نظام إدارة التعلم LMSمعايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 80.02، 2022]
مهارات الإدراک البصريمعايير تصميم کتاب إلکتروني قائم على البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارات الإدراک البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 80.02، 2022]
مهارات التخيل التاريخياختلاف أنماط الدعم بالكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلي وأثره في تنمية مهارات التخيل التاريخي [المجلد 37، 83.05، 2022]
مهارات الترجمةفاعلية المدخل متعدد الثقافات فى تنمية بعض مهارات الترجمة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
مهارات التفكيروحدة مقترحة باستخدام نموذج مكارثي لتنمية مهارات التفكير الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
مهارات التفكير الإيجابيبرنامج تدريبي قائم على بعض مهارات التفكير الإيجابي في تنمية المرونة النفسية لطلاب كلية التربية [المجلد 37، 83.04، 2022]
مهارات التفکير المنتجاستخدام الصف المعکوس لتنمية بعض مهارات التفکير المنتج فى الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 37، 82.03، 2022]
مهارات التواصل الشفهيبرنامج في اللغة الإنجليزية قائم على بعض منصات التعلم الإلکتروني لتنمية مهارات التواصل الشفوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 37، 82.03، 2022]
مهارات الرياضياتتطوير بيئة تعلم إلکترونى قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات الرياضيات لطفل الروضة [المجلد 37، 81.03، 2022]
مهارات القراءة الإبداعيةأثر المنصات التعليمية في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، 83.03، 2022]
مهارات الکتابةأثر اختلاف نمطي الإنفوجرافيک التعليمي (الثابت /المتحرک) فى بيئة تدريب إلکترونية لتنمية مهارات الکتابة باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، 80.02، 2022]
مهارات إنتاج الاستوديو الافتراضى التعليمىمعايير تطوير بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على الفيديو الرقمي لتنمية مهارات إنتاج الاستوديو الافتراضي التعليمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 37، 80.02، 2022]
مهارات تصميممهارات تصميم برمجيات المحاکاة التفاعلية باستخدام برنامج Adobe Animate CC لدي طلاب کلية التربية [المجلد 37، 82.03، 2022]
مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتمعايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 83.05، 2022]
مهارة العناية بالذاتفعالية نمذجة الأقران في تنمية مهارة العناية بالذات لدى الاطفال ذوي الإعاقة الذهنية المدمجيـن بالمدارس الإبتدائية [المجلد 37، 83.04، 2022]
مهارة تعرف الکلمةمهارات الوعي الصوتي وعلاقتها التنبؤية بمهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
مؤسسات رياض الأطفالمتطلبات تحسين مؤسسات رياض الأطفال في مصر باستخدام بطاقة الأداء المتوازن [المجلد 37، 83.01، 2022]
مؤسسات رياض الأطفالتفعيل المناخ التربوي الداعم للإبداع في مؤسسات رياض الأطفال في مصر (تصور مقترح) [المجلد 37، 83.02، 2022]
ن
نشر ثقافة العمل الحرمـتـطـلـبـات نشر ثقافة العمل الحر بين طلاب کلية التربية جامعة دمياط" فى ضوء التجارب العالمية المعاصرة " [المجلد 37، 80.03، 2022]
نظام المکافآت والحوافزمتطلبات تفعيل دور إدارة العلاقات الإنسانية في تحقيق الدعم التنظيمي للمعلمين بسلطنة عمان [المجلد 37، 81.01، 2022]
نظرية تريز الإبداعيةفاعلية برنامج تدريبي قائم على مباديء تريز الإبداعية في تنمية بعض المواهب الخاصة لدى ذوي الإعاقة السمعية من تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، 82.01، 2022]
نمذجة الأقرانفعالية نمذجة الأقران في تنمية مهارة العناية بالذات لدى الاطفال ذوي الإعاقة الذهنية المدمجيـن بالمدارس الإبتدائية [المجلد 37، 83.04، 2022]
نموذج مكارثىوحدة مقترحة باستخدام نموذج مكارثي لتنمية مهارات التفكير الجغرافي لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 37، 83.03، 2022]
و
وجهة الضبطالمعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، 81.03، 2022]
وظائف التواصل الشفهيوظائف التواصل الشفهي باللغة الإنجليزية الأکثر أهمية للمهندسين المصريين: دراسة تحليل احتياجات [المجلد 37، 81.03، 2022]
وفرط النشاطالخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الاجتماعية لدي التلميذات ذوات اضطراب نقس الانتباه وفرط النشاط [المجلد 37، 83.04، 2022]